Advertisement

لبنان

المكاري: البلاد في مرحلة حساسة ودقيقة تستوجب ضبط التجاوزات من أجل المصلحة الوطنية

Lebanon 24
17-10-2024 | 09:14
A-
A+
Doc-P-1263949-638647785175613376.jpg
Doc-P-1263949-638647785175613376.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
استقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، وفدا من الحزب "السوري القومي الاجتماعي"، ضم: عميد الإعلام معن حمية، عميد القضاء ريشار رياشي، عضو المجلس الاعلى الدكتور جورج جريج وناموس عمدة الإعلام رامي شحرور.
Advertisement
 
وتم البحث في خلال اللقاء، في شؤون إعلامية ووطنية. وأكد الوفد "أهمية دور الإعلام في حمل القضايا الوطنية، بخاصة في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على لبنان، وتظهير جرائم العدو في تدميره الممنهج وقتله المدنيين لاسيما الأطفال والنساء".
 
وثمن الوفد "الجهود التي يبذلها الوزير المكاري لضبط تجاوزات بعض الوسائل الإعلامية على أكثر من صعيد وضرورة القيام بكل ما هو مطلوب لوقف التجاوزات، معتبرا انه في ظل العدوان الصهيوني المتمادي على لبنان، هناك مسؤولية وطنية على الجميع، تستوجب الإلتزام بالقوانين المرعية الإجراء التي تشكل ضوابط لكل وسائل الإعلام، بما يحصن الوحدة الوطنية ويعزز الصمود وكذلك التصدي للسردية الإعلامية المعادية التي تخدم العدو ومشاريعه، من خلال بث الاشاعات وإثارة البلبلة والفتن، بخاصة في مناطق النزوح لتصديع الوحدة الوطنية بين اللبنانيين".
 
المكاري
بدوره، الوزير المكاري، أبدى "حرصه الشديد على دور الإعلام في أن يكون مسؤولا تجاه القضايا الوطنية وفي المحطات المفصلية"، معلنا "ان البلاد اليوم في مرحلة حساسة ودقيقة تستوجب التواصل مع الأجهزة والمؤسسات المعنية لضبط التجاوزات من أجل المصلحة الوطنية".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك