Advertisement

لبنان

بلدية برج البراجنة نعت كحيل ورفاقه

Lebanon 24
17-10-2024 | 10:46
A-
A+
Doc-P-1263987-638647841418972562.jpg
Doc-P-1263987-638647841418972562.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
نعى رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور وأعضاء المجلس البلدي في بيان، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل ورفاقه: صادق إسماعيل، قاسم حجازي، محمد سليم بيطار، محمد زهري، هيثم مشلب، راغب جابر، فضل عواضة، أحمد علي بيطار، علي بيطار وفضل عباس غريبة، الذين "ارتقوا شهداء في جريمة مروعة استهدفت مبنى البلدية، في عدوان إسرائيلي غاشم ترك خلفه جراحا عميقة في قلب الوطن".
Advertisement

وقال: "هذه الفاجعة الأليمة قد أدمت قلوبنا، وألقت بظلال من الحزن والحداد على لبنان بأسره. لقد كان الدكتور أحمد كحيل، وإخوانه الشهداء، رموزا للإنسانية والشجاعة في خدمة مجتمعهم، ووجودهم في مبنى البلدية أثناء توزيع المساعدات للأهالي الصامدين، يعكس إيمانهم الراسخ بالوقوف إلى جانب أهلهم في أصعب الظروف. لقد سقطوا شهداء بيد الغدر والعدوان، لكن أرواحهم الطاهرة ستبقى شعلة مضيئة في سماء لبنان، تذكرنا دوما بالتضحيات الجسيمة التي قدموها".

اضاف: "إننا في بلدية برج البراجنة، وفي خضم هذا المصاب الجلل، نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلات الشهداء، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم قلوب ذويهم الصبر والسلوان. كما نرفع أيدينا بالدعاء لجرحى العدوان، متمنين لهم الشفاء العاجل، ونجدد التزامنا بالوقوف إلى جانب أهلنا في النبطية وكل لبنان في مواجهة هذا العدوان الغاشم. وندعو المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته والوقوف في وجه هذه الجرائم المستمرة بحق شعبنا ومؤسساتنا، كما نؤكد على ضرورة تحقيق العدالة للشهداء ومحاسبة المعتدين، وتقديم الإغاثة العاجلة للمتضررين والمشردين".

وختم: "ستظل مدينة النبطية، رغم كل الجراح، رمزا للصمود والتحدي، وسيبقى ذكرى الشهداء الأبرار منارة تنير لنا درب الكرامة والوحدة الوطنية."
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك