Advertisement

المرأة

"سعره يفوق التوقعات".. درة زروق تتألق بفستان أسود قصير (صور)

Lebanon 24
16-10-2024 | 10:23
A-
A+
Doc-P-1263375-638646971209812725.jpg
Doc-P-1263375-638646971209812725.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
أبهرت النجمة التونسية درة زروق متابعيها وعشاق الموضة بإطلالة جريئة وأنيقة مؤخراً، حيث اختارت فستاناً أسود قصيراً يمزج بين الفخامة والبساطة. شاركت درة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي تظهر فيها بكامل أناقتها، مما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع الصور.
Advertisement
 
ولكن ما أثار الجدل حول إطلالتها هو سعر الفستان الذي فاق كل التوقعات. تعرفي على تفاصيل الإطلالة وسعرها من هنا.

في آخر ظهور لها، استطاعت النجمة التونسية درة زروق أن تخطف الأنظار بأناقتها المتفردة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون من تصميم دار الأزياء العريقة Givenchy، وبسعر يصل إلى 6655 دولاراً أميركياً. لم تكتفِ درة بالفستان المذهل فحسب، بل أكملت إطلالتها بحذاء أسود يبلغ سعره حوالي 950 دولاراً أميركياً، ما زاد من رقي مظهرها.

من الناحية الجمالية، اختارت درة تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها ينسدل بتموجات عريضة تتناغم بشكل مثالي مع المكياج الكلاسيكي الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، وأضاف السحر والجاذبية إلى إطلالتها.


لاقت الصور التي شاركتها درة عبر حسابها الرسمي تفاعلاً كبيراً من المتابعين، حيث عبر العديد منهم عن إعجابهم بجمالها وأناقتها من خلال تعليقات مليئة بالثناء والإعجاب.

في تجربة فنية جديدة، تستعد الفنانة التونسية درة لإطلاق فيلمها الوثائقي التسجيلي وين صرنا، الذي يمثل أولى تجاربها في عالم الإخراج. وقد أعربت درة عن سعادتها ورضاها لإنجاز هذا العمل، مؤكدة سعيها لتقديم فيلم متماسك يجمع بين العناصر المنسجمة، ويقدم رؤية مختلفة وجديدة للواقع.

بتصريحات حماسية أدلت بها اليوم الاثنين، شاركت درة تجربتها الشخصية مع الإخراج، مشيرة إلى القلق الذي شعرت به قبل خوض هذه التجربة الجديدة، رغم كون الإخراج كان دائمًا من ضمن أحلامها. وأضافت أن الفيلم يتناول معاناة أسرة فلسطينية، مستكشفًا قضايا اجتماعية وثقافية تخص فلسطين.

أوضحت درة أن وين صرنا هو من إخراجها وإنتاجها، ولن تظهر فيه كممثلة، مما يظهر رغبتها في التركيز على الرؤية الإخراجية والمحتوى. وقد انتهت مؤخرًا من تصوير الفيلم، وتعمل حاليًا على مرحلة المونتاج لضمان التوازن المثالي بين الصوت والصورة، مع تحديد شهر نوفمبر المقبل موعدًا للعرض الأول.



تدشن درة من خلال هذا العمل مسيرتها الإخراجية، متطلعة إلى تقديم محتوى يحمل قيمة ورسالة هادفة، ومما لا شك فيه أن الجمهور يترقب بشغف رؤية هذه الفنانة المتعددة المواهب، وهي تستكشف آفاقًا جديدة في عالم السينما.

على جانب آخر، عادت درة إلى الشاشة الصغيرة بقوة من خلال مشاركتها في مسلسلين جديدين هما إثبات نسب والذنب. في مسلسل إثبات نسب، تظهر درة بشخصية "نوال"، وقد اعتمدت للدور إطلالة تتميز بالحجاب والملابس المحتشمة، مما يعد تحولاً جديداً في مسيرتها الفنية. المسلسل من تأليف محمد ناير وجمال رمضان، ويتولى إخراجه أحمد عبده. يشارك في البطولة نخبة من الفنانين مثل صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، ولبنى ونس، ما يبشر بعمل درامي قوي ومؤثر.

أما في مسلسل الذنب، فقد انتهت درة من تصويره حديثاً، حيث تشارك البطولة مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، وريم سامي. العمل من قصة شاهيناز الفقي، وقد أخرجه رضا عبد الرازق، ويعد هذا المسلسل تجربة درامية مشحونة بالتوتر والعواطف، حيث تكمن القصة في تعقيدات العلاقات الإنسانية والأخطاء التي يمكن أن تغير مجرى الحياة. (تاجك) 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك