Advertisement

المرأة

"لا تلمسيني"... نيكول كيدمان تحرج سلمى حايك وخبيرة جسد تعلق (فيديو)

Lebanon 24
15-10-2024 | 03:47
A-
A+
Doc-P-1262473-638645863091521087.jpg
Doc-P-1262473-638645863091521087.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
في واقعة غريبة تم التقاطها من قبل المصورين، تصدرت النجمتان سلمى حايك ونيكول كيدمان مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توتر ومشادة كلامية حصلت بينهما خلال تواجدهما في عرض دار الأزياء الإسبانية Balenciaga، خلال أسبوع الموضة في باريس.

وفي التفاصيل، التقطت عدسات المصورين حايك وهي تحاول تعديل وقفة زميلتها لالتقاط صورة جماعية مع النجمة كاتي بيري، ولكن هذا الأمر لم يعجب نيكول وبدا عليها التوتر والانزعاج عندما لمستها سلمى لتعديل وقفتها، لتطلب منها عدم لمسها، وهو ما وضع سلمى في موقف محرج وبدت مرتبكة ومصدومة أمام المصورين.

وظهرت في اللقطة نيكول وهي تنفعل على زميلتها وتبعد يدها عنها بغضب وانفعال، ثم توجهت لتقبيل كاتي بيري قبل مغادرة المكان. وقبلها قالت لسلمى "لا تلمسيني"، وهو ما تفاعلت معه الصحافة بشكل واسع واعتبروا تصرف نيكول كيدمان غير مبرر وغير مفهوم، وأثنوا على هدوء سلمى حايك وطريقتها في التعامل مع الموقف.

Advertisement

وفي هذا السباق، شاركت خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، رأيها حول الموقف، وقالت: "عروض أسبوع الموضة في باريس عبارة عن مزيج من الهواء النقي والراقي، والمستويات الدنيا المتعرقة من فريق الركبي".

وأكدت أن "الحفاظ على كرامتك وأناقتك التي لا تشوبها شائبة أثناء التعرض للدفع والانتظار ساعات طويلة في كثير من الأحيان هي مهارات ضرورية"، مُشيرةً إلى أن "نيكول كيدمان تقدم درساً مهماً في حماية معايير الدرجة الأولى التي تتطلب الحرص على أناقتها ومظهرها".

وشددت على أن "فكرة وجود عداء بين الممثلتين غير موجودة، وهذه اللقطة المحرجة ربما نشأت بسبب الفوضى في المكان". (لها)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك