Advertisement

المرأة

ارتدت فستاناً ذهبياً من تصميم لبناني... اليكم تفاصيل إطلالة يسرا في مهرجان الشارقة الدولي (صور)

Lebanon 24
09-10-2024 | 01:03
A-
A+
Doc-P-1259353-638640581388303872.jpg
Doc-P-1259353-638640581388303872.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
تواصل الفنانة المصرية يسرا تألقها في مختلف المهرجانات العالمية والعربية، حيث تتألق بإطلالات ساحرة تعكس أسلوبها الفريد. في العامين الماضيين، تبنت يسرا أسلوبًا جديدًا يمزج بين الكلاسيكية والعصرية، وذلك من خلال تعاونها مع خبير الموضة اللبناني سدريك حداد، الذي يختار لها قطعًا تبرز جمالها وأناقتها.

  

حضرت يسرا "مهرجان الشارقة الدولي للأطفال والشباب" بدورته الحادية عشرة، حيث تسلمت جائزة "الإنجاز العربي مدى الحياة". ولهذه المناسبة، اختار حداد فستانًا أخضر بسيطا وكلاسيكيا يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

Advertisement

 
 
 
تميز الفستان الطويل بحمالات صدر عريضة وتصميم يتناغم مع قوام يسرا ولون بشرتها. كما كانت هناك أقمشة تتطاير على جانبي الفستان، مع شال طويل حول الرقبة أضفى لمسة عصرية على إطلالتها. أكملت يسرا لوكها بمجوهرات من Sartorogeneve، تضمنت أقراطًا وإسوارة، ما زاد من جاذبيتها وأناقتها.



أما بالنسبة للمكياج، فقد اعتمدت يسرا مكياجاً ناعمًا نفذته لها خبيرة المكياج رنيم التركي، كما تولى جون ديمرجي مهمة تسريحة شعرها، حيث جاءت التسريحة متناغمة تمامًا مع مظهرها العام، مما عزز جاذبيتها وأضفى لمسة من البساطة الساحرة على إطلالتها.

 

تألقت النجمة المصرية يسرا مؤخراً على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي الدولي"، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً أنيقاً من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد. كما نسقت مع الإطلالة حقيبة سوداء أنيقة من ماركة Cartier، ما أضفى لمسة من الفخامة على مظهرها. 

 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك