Advertisement

لبنان

مهمات الدفاع المدني منذ صباح اليوم وحتى الساعة

Lebanon 24
17-10-2024 | 14:56
A-
A+
Doc-P-1264118-638647991965593632.jpg
Doc-P-1264118-638647991965593632.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
 أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، مساء اليوم عن عمليات عناصرها جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان، المنفذة منذ صباح الخميس ١٧-١٠-٢٠٢٤ ولغاية الساعة:

 
محافظة بعلبك:
Advertisement

إسعاف:

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة تمنين عمل عناصر الدفاع على نقل جريح إلى مستشفى العبدلله في رياق ليعالج من إصابة تعرض لها إبان مروره بالقرب من موقع الغارة.

 إطفاء :

 في بلدة السفري:

- كشك لبيع القهوة (عدد١)

 في بلدة سرعين:

- كاراجات (عدد٤)

- منازل (عدد٨)

 في بلدة تمنين:

- منازل(عدد٥)

- كاراجات (عدد٣)

- محل خياطة

- منشرة

محافظة الجنوب:

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة مجدلزون تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من انتشال جثماني شهيدين من تحت الانقاض. 

- استمرار عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل، بمؤازرة الجيش اللبناني، في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أمس بلدة جويا للعثور على كافة المفقودين. وأثناء تنفيذ المهمة أغار الطيران الإسرائيلي على الموقع فاضطر عناصر الدفاع المدني لمغادرة المكان دون تسجيل وقوع اصابات.

محافظة النبطية:

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة عربصاليم تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من سحب ٤ جرحى من تحت الانقاض. 

محافظة بيروت:

- تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من انتشال جثمان شهيدة من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مساء الخميس الماضي احد المباني السكنية في محلة البسطا - بيروت. وكانت عمليات المسح الميداني الشامل قد أستئنفت صباح اليوم عقب ظهور نتائج فحوصات ال DNA لاشلاء كانت قد انتشلت من الموقع، والتي أكدت أن ثمة فتاة لا تزال ضمن عداد المفقودين.                                                   

 خدمات عامة: تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق.
تابع
Advertisement
15:00 | 2024-10-17 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك